06-06-04--4

عرض في العربية 

نحن في مستشفى رويال فري ندرك تماماً أن السفر إلى الخارج لتلقي العلاج مهمة شاقة وصعبة. الفريق الدولي والطاقم الطبي

والتمريضي وغيرهم يبذولون قصارى جهودهم لتوفير احتياجات المرضى ومرافقيهم على جميع الأصعدة حتى قبل بداية رحلتهم العلاجية.  لتسهل الوصول إلينا أسسنا موقع الكتروني خاص بمرضى الشرق الأوسط
وباللغة العربية.

يمكنكم التواصل معنا على الموقع التالي:

www.royalfreeprivatepatients.ae

 

مع تحياتي

سوزان حمصي

المديرة التنفذية – القسم الدولي
مستشفى رويال فري – الجناح الخاص

 

 

 لندن – الوجهة المفضلة

لطالما كانت لندن “الوجهة المفضلة” للمرضى الدوليين لعدة سنوات؛ إذْ يتوافد المرضى من جميع أنحاء العالم إلى لندن للاستفادة من نظام الرعاية الصحية المتميّز والوصول إلى المهارات التي يتمتّع بها الاستشاريين والاختصاصيين في لندن.

إذن ما الذي يجعل لندن الوجهة الطبية المُغرية للمرضى؟

إن أحد العوامل الرئيسية هو الالتزام بتقديم خدمات الرعاية الصحية ذات الجودة العالية، كما أنها من الخدمات التي يمكن الوصول إليها بسهولة أكثر من وجهات طبية أخرى منافسة كالولايات المتحدة، إذْ إنه من السهل ترتيب الدخول إلى بريطانيا. وكذلك، تعدّ خدمات الرعاية الصحية البريطانية أقل تكلفة بكثير من الخدمات المتوفرة في الولايات المتحدة. كما أن الشفافية البريطانية في فرض الأسعار تخفف كثيراً من إمكانية ظهور النفقات غير المتوقعة.


RFH Heath 3


وعلى الرغم من أن شعبية السفر إلى لندن في تزايد مستمر، لكن هذا لا يعني أن الرعاية الصحية في أماكن أخرى غير متوفرة. فالعاصمة البريطانية تعمل على جذب الجراحين والاستشاريين الطبيين المتميزين من مختلف أنحاء العالم وهذا ما لا يتوفر في بلدان أخرى دائماً. لقد أدركت لندن هذه الميزة وسعت إلى الاستفادة منها عبر تطوير الخدمات لتلبية الاحتياجات خصوصاً للمرضى الدوليين. وتحقيقاً لهذه الغاية، كانت الخدمات الصحية المشتركة في لندن ذكية وناجحة في جذب السياح الطبيين الدوليين، سواء من خلال غنى هذه الخدمات بالعروض المميزة أو تفاني مقدّمي الخدمات في توفير التجربة المريحة للمرضى بحيث يراعون تنوّع ثقافاتهم.

وتأتي المستشفيات التعليمية لنظام الخدمات الصحية الوطنية في لندن في طليعة مقدمي الخدمات للمرضى الدوليين حيثُ تعدّ وحدة المرضى الخصوصيين في مستشفى رويال

فريفي لندن واحدة من بين هذه المستشفيات، وقد كرّست هذه المستشفى نفسها لتقديم الخدمات الصديقة للمرضى الدوليين.

وتقوم وحدة المرضى الخصوصيين في مستشفى رويال فري لندن بتنفيذ برامج تدريبية على الحساسية الثقافية، بما يضمن التعامل مع المرضى الأجانب بالحفاوة والاحترام الثقافي الذي يستحقّونه.


RFH Panorama


إن وحدة المرضى الخصوصيين في مستشفى رويال فري هي الخيار الرائع للمرضى الدوليين بالنظر إلى الميزات الفريدة التالية:

الخبرة: بوصفنا مستشفى تعليمي، فإننا نقدم أحدث ما توصل إليه العلم في العلاجات، مما يجعل خدماتنا هي الأحدث من نوعها في نظام الرعاية الصحية الأوروبية.

المرافق: بوصفنا روّاد الطب الحديث على مستوى العالم، فإننا نوفّر مرافق عالمية الطراز تضمّ أحدث المعدات والتقنيات.

الانسجام الثقافي: إننا نتجاوز حدود المعايير المطلوبة وذلك من خلال توفير الموظفين متعددي الجنسيات والثقافات إضافة إلى العديد من المترجمين الفوريين.

 كل هذه العوامل مجتمعة تجعل وحدة المرضى الخصوصيين في مستشفى رويال فري لندن الاختيار الممتاز للمرضى. وبصورة عامة، ليس هناك مقارنة في أوروبا مع مستشفى آخر يقدم الخدمة الشاملة والرعاية الطبية الدولية والخبرة العلاجية. ومن خلال الخدمات المتوفرة على مدار 24 ساعة، والمترجمين الفوريين المتوفرين عند الطلب، وخدمات التواصل مع السفارات، وخدمات المصلى المتعدد الأديان، وكذلك الالتزام الأمثل بتقديم الرعاية الصحية المُثلى بما يضمن الاهتمام بالمرضى في بيئة مناسبة تراعي الجوانب الثقافية الحساسة لكل مريض، فإن وحدة المرضى الخصوصيين في مستشفى رويال فري توفر إقامة لا مثيل لها لأولئك الباحثين عن العلاج الطبي في لندن.